كاميرا مراقبة الشغالات

كاميرا مراقبة الخدم والشغالات

فى المنازل التى يوجد فيها الخدم أو الشغالات يمكنك أن تقوم بتركيب كاميرات مراقبة خاصة بمراقبة الخدم ، بحيث يمكنها :

  • أن تقوم بعملية التصوير الليلى .
  • وتقوم بتصوير أكبر قدر ممكن من المكان الذى تريد مراقبته .

ملحوظة   

  1. يمكنك أن تستعين بشركات تركيب كاميرات مراقبة الشغالات  لتقوم هى بتركيب هذه الكاميرات .
  2. ويمكنك أن تقوم أنت بتركيب هذه الكاميرات من خلال توصيل الكاميرات على المحول الكهربائى الذى يقوم باعطاء الكاميرا الفولت المناسب لها وتوصيل الطرف الآخر بجهاز التسجيل وهو الـ DVR الذى يحتوى على هاردديسك داخلى يمكنك شراءه من محلات بيع أجهزة الكمبيوتر وتركيبه داخل جهاز الديفى آر وتوصيل شاشة العرض بجهاز الـDVR وتوصيل الـDVR بالكهرباء ، ومن خلال البحث على الانترنت يمكنك أن تهتدى الى أفضل الطرق التى يتم بها توصيل الكاميرات على الفولت المناسب لها ، وتعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية الخدم أو أى كاميرات مراقبة ، وذلك لأن الفولت العالى يحرق الكاميرا مباشرة وبالتالى لابد من التوصيل الصحيح لهذه الكاميرات .

إذا كنت ستستعين بشركة لتقوم بتركيب كاميرات مراقبة الخدم فإنه لابد أن تضع فى الاعتبار أمورا هامة :

  • منها : لابد أن تختار الشركة الأكفأ من حيث المهنية فى التركيب والتى تقوم بتركيب أفضل كاميرا مراقبة الخدم ، وذلك لأن هذا النوع من الكاميرات يحتاج الى مهارة معينة ومهنية عالية وتميز فى الاداء واحترافية فى التركيب .
  • ومنها : أنه يجب أن تختار من بين الشركات الشركات الكبرى التى لها خبرة طويلة فى مجال كاميرات المراقبة وانظمة المراقبة المختلفة ، وذلك لأن الشركات الجديدة قد لا تتوفر لها الخبرة التى توجد عند الشركات القديمة التى تعلمت من أخطاءها فى الماضى وتحاول أن تقدم أفضل الخدمات لتحتفظ بمكانتها المهنية بين الشركات الاخرى التى تعمل فى هذا المجال .
  • ومنها : أنه يجب أن تختار الشركة التى توفر لك ضمانا أكبر بحيث يمكنك أن تلجأ الى الشركة إذا ما حدث خلل مهنى فى التركيب أو فى التصوير أو فى الكاميرات طوال فترة الضمان وبالتالى فإن هذا الضمان يعتبر من أهم الاشياء التى يجب أن تتوفر فى الشركة التى تقوم بالتعامل معها أو بالتعاقد معها فى تركيب كاميرا مراقبة منزلية للخدم ، ولابد أن يكون هذا الضمان حقيقى وأكيدا تلتزم به الشركة وتكون مسئولة عنه فى حالة عدم الالتزام به .

وللبحث عن الشركات التى تقوم بتركيب كاميرات مراقبة الخدم والشغالات يمكنك أن تقوم بسؤال أحد الاصدقاء الذين لديهم خبرة فى هذا المجال أو الذى سبق له تركيب مثل هذه الكاميرات أو من خلال البحث على الانترنت عن الشركات التى تقوم بتركيب كاميرا مراقبة الشغالات . 

فى بعض البلاد الخليجية تنتشر الخدم والشغالات فى المنازل السعودية اللاتى يقمن بترتيب المنزل وخدمات البيت التى تحتاجها ربة المنزل أو الخادمة .

ولكن فى بعض الاوقات لا تقوم الشغالات والخادمات أو الخدم بواجبهم المطلوب منهم الذى يأخذون عليه أجرا .

ولكن كاميرات المراقبة قد حلت هذا المشكلة بالنسبة لرب المنزل حيث يستطيع رب المنزل أن يقوم بمراقبة المنزل كاملا ويستطيع رب الاسرة من خلال هذه الكاميرات أن يقوم بمراقبة هؤلاء الخدم ويقوم بمراقبة الاعمال التى يقومون بها .

لا تقتصر فائدة كاميرات المراقبة على مراقبة خدم المنزل من المنزل ولكن توجد من كاميرات المراقبة ما يتم توصيلها بالنت على شبكة الكاميرا وبالتالى يمكن لرب الاسرة أن يراقب الخادمات أو الخدم فى المنزل من خلال شبكة الانترنت من أى مكان بالعالم ويستطيع أن يراقب تصرفات هؤلاء الخدم فى التعامل مع المنزل أو مع الاطفال فى المنزل أو مع الاشياء الثمينة التى قد تتم سرقتها من المنزل .

ويستطيع رب الاسرة أن يحمى بيته من أضرار الشغالات والخادمات فى المنزل عن طريق كاميرات مراقبة الخدم .

تعمل كاميرات مراقبة الشغالات فى الليل بحيث يستطيع المراقب أن يراقب ما تقوم به الشغالات فى حالة انطفاء النور وتسجل الكاميرا كل الحركات والافعال التى تقوم بها الخادمة فى الليل أو فى حالة انقطاع النور .

يمكن زرع كاميرا مراقبة الخدم فى أماكن لا يتوقع الخدم وجود الكاميرات فى هذه الاماكن حيث يستطيع صاحب المنزل مراقبة كل شبر فى المنزل وكيف يتم العمل فى المنزل من قبل هؤلاء الخادمات .

فإذا ما أحببت أن تقوم شركات تركيب كاميرات المراقبة أن تقوم بوضع كاميرات لمراقبة الخدم فى المنزل فإنه بامكانك الان التعاقد مع إحدى هذه الشركات ويمكنك الوصول الى هذه الشركات بطرق مختلفة :

  • الطريقة الاولى : يمكنك سؤال أحد الاصدقاء الذين لهم تعامل مع هذه الشركات التى تقوم بتركيب كاميرات المراقبة ليدلك على أفضل شركة من هذه الشركات التى تعمل فى مجال مراقبة الخدم مراقبة دقيقة ، وهذه الطريقة تعد من أفضل الطرق التى يتم التوصل بها الى أفضل شركة كاميرات مراقبة الخدم والشغالات ، حيث تعتمد هذه الطريقة على اكتساب الخبرة التى اكتسبها صديقك فى تعامله مع هذه الشركات وبالتالى يمكنك أن تستفيد من صديقك فى هذا الموضوع لما له من دراية وخبرة فى التعامل مع الشركات وبالتالى يمكنك تفادى الأخطاء التى يقع فيها من يبحث عن الشركة للمرة الاولى .
  • الطريقة الثانية : يمكنك التوصل الى هذه الشركات من خلال البحث على الانترنت على شركة تركيب كاميرات مراقبة الشغالات ، وسوف تظهر لك مئات بل آلاف النتائج حول هذه الشركات ويمكنك استعراض خدمات هذه الشركة على المواقع التى تقوم بعرض الدعايات الخاصة بهذه الشركات ومن خلال هذه الدعاية يمكنك تحديد أى من هذه الشركات يمكنها أن تكون من الشركات الافضل فى هذا المجال .

ملحوظة هامة

  • يمكنك معرفة مصداقية الشركة من خلال واقعية الدعاية التى تقوم بها للاعلان عن عملها فى مجال تركيب الكاميرات ومن خلال هذه الدعاية تستطيع أن تحدد أى الشركات تعتبر هى الافضل فى هذا المجال .
  • لا تنخدع بالدعايات الوهمية التى تقوم بعض الشركات بعرضها وفى هذه الدعايات تقوم الشركة بتقديم نفسها على أنها أفضل شركة فى هذا المجال وتقدم حيثيات هذا الحكم حيث أنها تقوم بتركيب أفضل كاميرا مراقبة الخدم بأسعار غير معقوله لا تساوى هذه الاسعار مجرد الجهد الذى يبذل فى تركيب هذه الكاميرا فضلا عن ثمن الكاميرا والربح الذى تكسبه الشركة من وراء تركيب هذه الكاميرات ، وبالتالى تعتبر هذه الشركات وغيرها من الشركات التى تقوم بمثل هذه الدعايات من الشركات الوهمية التى تقدم عروضا ضخمة ولا تصدق وفى الواقع تقوم بتقديم خدمة مزيفة وكاميرات مراقبة شعبية جدا لا تساوى ثمن التركيب أو حتى ثمن الصيانة إذا حدث فيها عطل ، وبالتالى عليك أن تحاذر من مثل هذه الشركات الوهمية التى تقدم خدمات غير حقيقية بالمرة ، وتقدم نفسها على أنها من الشركات الأكفأ فى مجال الكاميرات ، وهذه الشركات منتشرة بكثرة على المواقع الدعائية على الانترنت .

ويمكنك معرفة الشركات الافضل فى تركيب كاميرات مراقبة بالرياض وجميع المدن من خلال اختبار جودة الصورة التى تقدمها الشركة بالكاميرات التى تقوم بتركيبها ويمكنك معرفة جودة الاداء الخاص بهذه الشركة من خلال متابعة الاعمال التى قامت بها الشركة ومدى جودة هذه الاعمال وكيفية تركيب الكاميرا وكيفية مد الاسلاك الخاصة بهذه الكاميرات وطريقة مد هذه الاسلاك .

ولابد أن تكون الاسعار التى تقوم الشركة بوضعها مقابل العمل الذى تقوم أسعارا معقوله وفى متناول الجميع فليست مرتفعة الى مبالغ ضخمة وكبيرة وليست منخفضة لدرجة أنها لا تساوى قيمة الشغل المبذول .